طالبت النساء الناشطات في الجالية الموريتانية المقيمة بالمملكة العربية السعودية بإشراكهن في اختيار مكتب الجالية في المملكة. وأعربت النساء الناشطات في صفوف الجالية والمشهود لهن بدورهن المؤثر في خدمة الجالية عن الرفض والاستنكار لعدم إشراكهن في هذه المشاورات.



.jpeg)