قالت وزيرة الهجرة المصرية سها الجندي إنه تم إجلاء أكثر من 60% من المصريين المقيمين في السودان الذي يشهد مواجهات عنيفة منذ أكثر من أسبوعين بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع.
وأضافت الوزيرة خلال مداخلة هاتفية مع إحدى القنوات المحلية، أن خلية الأزمة الحكومية التي تشكلت منذ اندلاع الاشتباكات السودانية، تعمل على مدار الساعة.