تظاهر اليوم في العاصمة العراقية بغداد، الآلاف من موظفي الحكومة للمطالبة برفع أجورهم.
وقال عضو اللجنة التنسيقية لمظاهرات سلم الرواتب في بغداد، مصطفى الزرفي للبي بي سي، إن "التظاهرات اليوم جاءت لمطالبة مجلس الوزراء بالتصويت على توصيات اللجنة التي تم تشكيلها العام الماضي والتي أوصت برفع أجور الموظفين ضمن قانون رفع سلم الرواتب".



.jpeg)