تحدث الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، عن تخفيف العبء على الدولة من أزمة الدولار، خلال دعمه لمصنع فيوتك لإنتاج معدات ترشيد الطاقة، والذي ينتج كشافات موفرة للطاقة بنسبة 50%.
وقال الرئيس مخاطبا المهندس محمد حلمي رئيس مجلس إدارة المصنع: "مستعد أساندك إنك تخلي المكون المحلي في المنتج بتاعك يزيد على 60%.. أتمنى نوصل لأكثر من 90% أو 100%".