أعلنت وزارة الخارجية الأميركية، الأحد، وصول ثاني قافلة تنظمها الحكومة الأميركية إلى بورتسودان للمساعدة في إجلاء الأميركيين من السودان بعد اندلاع أعمال القتال.
وقالت الوزارة إن واشنطن ساعدت قرابة ألف مواطن أميركي على مغادرة السودان منذ اندلاع العنف في 15 أبريل.






.jpeg)