قالت وزارة الخارجية المصرية، في بيان الأربعاء، إن وزير الخارجية، سامح شكري، سيتوجه للعاصمة التركية أنقرة اليوم؛ تلبية لدعوة نظيره التركي مولود جاويش أوغلو.
وأوضح البيان أن الزيارة، التي تأتي استكمالا لمباحثات أجريت خلال زيارة وزير الخارجية التركي إلى القاهرة في شهر مارس/ آذار الماضي، تهدف إلى مناقشة سبل تطبيع العلاقات الثنائية بين البلدين.






.jpeg)