استقبل الوزير الأول، محمد ولد بلال مسعود، اليوم الأربعاء بالوزارة الأولى، حكماء اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات، برئاسة الداه ولد عبد الجليل.
وفي بداية اللقاء هنأ الوزير الأول أعضاء اللجنة على اختيارهم لمهمة الإشراف على الاستحقاقات الانتخابية القادمة.



.jpeg)