نظمت وزارة التحول الرقمي وعصرنة الإدارة، بالتعاون مع المجلس الموريتاني لسيدات الأعمال، اليوم الخميس، في نواكشوط ، يوما تدريبيا حول ريادة الأعمال وتطوير عوامل الإنتاج في المجالات الزراعية والحرفية والسمكية وإمكانيات الاستفادة من الفرص التي توفرها التجارة الإلكترونية وتيسير الوصول إلى الخدمات الأساسية عن بعد.







.jpeg)