
انطلقت صباح اليوم الأربعاء في العاصمة الجزائرية أعمال اجتماع اللجنة الأمنية المشتركة بين موريتانيا والجزائر، بحضور وفود من لجانبين.
وأشرف على افتتاح الاجتماع الأمين العام لوزارة الداخلية الموريتانية، عبد الرحمن ولد الحسن، إلى جانب نظيره الجزائري، محمود جامع.




.jpeg)