أعربت الجمهورية الإسلامية الموريتانية عن ترحيبها الكبير بتوقيع اتفاق السلام بين جمهورية رواندا وجمهورية الكونغو الديمقراطية، الذي جرى في العاصمة الأميركية واشنطن، منهياً مساراً طويلاً من التوتر والصراع بين البلدين.
جاء ذلك في بيان صادر عن وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والموريتانيين في الخارج، مساء أمس السبت.










.jpeg)