التقى رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، ظهر اليوم الخميس بالقصر الرئاسي في نواكشوط، وفدا رفيع المستوى من صندوق النقد الدولي، برئاسة فيليكس فيشر.
وقد تناول اللقاء العلاقات بين صندوق النقد الدولي وبلادنا، وسبل تطوير تلك العلاقات والدفع بالتعاون نحو تحقيق الأهداف المرجوة.










.jpeg)