قدمت الحكومة المغربية، الثلاثاء، تعازيها للجزائر في وفيات حرائق الغابات رغم قطع العلاقات الثنائية بين البلدين منذ عدة سنوات.
وقال بيان صادر عن وزارة الخارجية المغربية إن "المملكة المغربية تتابع ببالغ الأسى والأسف حرائق الغابات التي اندلعت في عدد من المناطق بالجمهورية الجزائرية".






.jpeg)