أمهل مسؤولو مراكز إيواء المهاجرين بنويورك، آلاف المهاجرين بينهم موريتانيون، مدة شهرين لمغادرة المراكز.
وأعلنت المنظمات، أنها لن تستقبل بعد هذا القرار، أي مهاجر.
وكانت مراكز هذه المنظمات، تأوي مئات المهاجرين الموريتانيين، خاصة الذين وصولوا ضمن الأفواج الأخيرة.





.jpeg)