نفذت قوات خاصة أميركية عملية إجلاء، محفوفة بالمخاطر، لموظفي السفارة الأميركية بالسودان، بحسب ما ذكره مسؤولون أميركيون، مساء السبت.
واجتاحت القوات الخاصة العاصمة الخرطوم، بينما كانت 3 مروحيات قتالية في الانتظار لمدة أقل من ساعة، بحسب ما نقلت "أسوشيتد برس".
ولم تطلق القوات أعيرة نارية، ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات كبيرة.