بحث الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم، مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، سُبل تعزيز التعاون القاري ودفع جهود التنمية وحفظ السلم والأمن في القارة الأفريقية.
جاء ذلك على هامش مشاركتهما في أعمال الدورة السابعة لاجتماع القمة التنسيقي لمنتصف العام للاتحاد الأفريقي.








.jpeg)