
استقبل الوزير الأول، المختار ولد اجاي، صباح اليوم بمكتبه، نائب رئيس الوكالة اليابانية للتعاون الدولي (JICA)، بحضور السفير الياباني ووفد من الوكالة.
اللقاء تناول سبل تعزيز التعاون بين موريتانيا واليابان، خاصة في مجالات الدعم الفني والتنموي، وتوسيع آفاق الشراكة بين البلدين.






.jpeg)