أقر مجلس الوزراء، خلال اجتماعه الأسبوعي اليوم، تعيين الوزير السابق والناطق الرسمي الأسبق باسم الحكومة، الدكتور سيدي ولد سالم، مديراً عاماً للشركة الموريتانية لتسويق الأسماك SMCP، وذلك في خطوة تأتي بعد تقارير عن خلافات حادة بينه وبين وزير البترول والطاقة.





.jpeg)